الرئيسية / الاقتصاد العالمي / موروكو فاست فود” تروج للمشروب الطاقي “غولد” بالمغرب

موروكو فاست فود” تروج للمشروب الطاقي “غولد” بالمغرب

أعلنت مجموعة “موروكو فاست فود” عن الانطلاق الرسمي للترويج للمشروب الطاقي “غولد“، بالمغرب، وهو منتج إيطالي من إنتاج شركة “غولد غروب” الكائنة بمدينة بارما الإيطالية.

وسيتم تقديم مشروب “غولد” الطاقي بالمغرب، في عدد من الفنادق والمطاعم والمقاهي المنتمية إلى فئات الدرجة الممتازة.

وقامت شركة “غولد غروب” بإجراء الكثير من التجارب والأبحاث، قبيل انطلاق الترويج لمشروب “غولد” عبر العالم، سنة 2014، وذلك تحت إشراف جامعة “روجوي إيميلي” بهدف التأكد من الجودة والمقاييس، والتي أكدته بدورها المختبرات التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ONSSA.

ويوزع منتج “غولد”، حاليا، في عدد من دول العالم، من بينها سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والأرجنتين والبحرين والإمارات العربية المتحدة وكولومبيا وبولندا وإيران ورومانيا، فيما سيشرع في توزيعه في مرحلة قادمة بعد المغرب، في السعودية ومصر ولبنان وتونس وتركيا.

وأكد حسن الخياط، المدير العام لشركة “موروكو فاست فود”، في كلمة له بالمناسبة، أن الترويج لهذا المشروب في المغرب، يندرج في إطار مخطط المجموعة التي سيعرف انطلاق عدد من المشاريع بالمملكة في المرحلة المقبلة، إذ يتم الرهان على السوق المغربي لما له من أهمية اقتصادية بالمنطقة، وأيضا على ضوء التنوع الذي يعرفه، مضيفا “ما شجعنا على الاستثمار في المغرب هو ما يتمتع به مناخه الاستثماري من أمن ورخاء وموقع جغرافي متميز”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “موروكو فاست فود” تم تأسيسها سنة 2013 من أجل تطوير علامة “الطازج” بالمغرب ويعمل لدى المجموعة ما يقارب 60 عامل.

يذكر أن “موروكو فاست فود”، تملك حاليا مطعم “الطازج” بالدار البيضاء وستقوم بافتتاح فرع جديد قريبا وكذلك تم التوقيع لإعطاء التفويض والضوء الأخضر لفرعين جديدين في مراكش ونسعى لفتح مطعم “الطازج” في أغلب المدن الكبيرة بالمغرب، في أفق تشغيل 10 فروع على الصعيد الوطني، كما سيتم قريبا إطلاق مجموعة من المطاعم باسم “كوكو واوا” والتي تستهدف الأحياء المتوسطة بأسعار منخفضة

عن الإقتصادية

شاهد أيضاً

تعيين مريم البخاري مديرة للتسويق والتواصل لدى “هيونداي المغرب

أعلنت شركة  “Global Engines”، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي في المغرب، عن تعيين مريم البخاري في منصب مديرة التسويق والتواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *